آلة حفر الصفائح المعدنية CNC

    CNC Driller

    CNC Driller

    1. لتجهيزها بعجلة يدوية يدوية رقمية عالية السرعة ، العملية أكثر راحة وسرعة. مع وظيفة المعاينة والمراجعة.
    2. خاص التبريد السائل إمدادات الانتعاش وإعادة تدوير.
    3. مجهزة بنظام التشحيم التلقائي.

    آلة معدنية باستخدام الحاسب الآلي

    آلة معدنية باستخدام الحاسب الآلي

    تستخدم هذه الآلة بشكل رئيسي في أعمال الحفر والتنصت على قطعة العمل المعدنية المستخدمة على نطاق واسع في المباني والجسور والأبراج وغيرها من صناعة الهياكل الفولاذية ، ويمكنها أيضًا معالجة الصفيحة العقلية ذات الشكل المختلف والشفة الدائرية في صناعة المراجل...

    آلة الحفر الأوتوماتيكية

    آلة الحفر الأوتوماتيكية

    تستخدم هذه الآلة بشكل رئيسي في أعمال الحفر والتنصت على قطعة العمل المعدنية المستخدمة على نطاق واسع في المباني والجسور والأبراج وغيرها من صناعة الهياكل الفولاذية ، ويمكنها أيضًا معالجة الصفيحة العقلية ذات الشكل المختلف والشفة الدائرية في صناعة المراجل...

    الأنبوب ورقة Cnc Drillig آلة

    الأنبوب ورقة Cnc Drillig آلة

    آلة الحفر لوحة الصلب باستخدام الحاسب الآلي وصف المنتج معلومات الشركة جينان تشانغلي آلة المحدودة هي شركة التكنولوجيا الفائقة الواقعة في مقاطعة شاندونغ ، الصين. لقد اكتسبنا خبرة غنية في مجالات تطوير وتصنيع وبيع آلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، مثل الحفر...

    الرافعة المتحركة آلة الحفر والطحن

    الرافعة المتحركة آلة الحفر والطحن

    1. مغزل رئيس السلطة يعتمد سرعة عالية ومغزل عالية الدقة ، لتحقيق التحكم في سرعة steeples كما هو مطلوب من قبل قيادة حزام متزامن.
    2. كل ثلاثة محاور اعتماد محرك سيرفو عالية الجودة ودقيقة الكرة اللولبية لقيادة السيارة.
    3.Special التبريد...

    آلة Cnc Drillig لأنبوب ورقة

    آلة Cnc Drillig لأنبوب ورقة

    آلة الحفر لوحة الصلب باستخدام الحاسب الآلي وصف المنتج معلومات الشركة جينان تشانغلي آلة المحدودة هي شركة التكنولوجيا الفائقة الواقعة في مقاطعة شاندونغ ، الصين. لقد اكتسبنا خبرة غنية في مجالات تطوير وتصنيع وبيع آلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، مثل الحفر...

    التنصت وحفر الجهاز

    التنصت وحفر الجهاز

    آلة التنصت والحفر وصف المنتج آلة التنصت والحفر 1. البنية العمودية والربط ثلاثي المحاور تضمن تشغيل الماكينة بشكل ثابت وتحديد المواقع بدقة عالية. 2. الحرارة الإجمالية تعامل. 3. فتحة الطحن T-slot على قطع العمل منضدة المشبك بشكل مريح....

    آلة حفر الصفائح المعدنية

    آلة حفر الصفائح المعدنية

    لوحة معدنية آلة الحفر وصف المنتج معلومات الشركة جينان Zhangli آلة المحدودة هي شركة التكنولوجيا الفائقة الواقعة في مقاطعة شاندونغ ، الصين. لقد اكتسبنا خبرة غنية في مجالات تطوير وتصنيع وبيع آلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، مثل الحفر والطحن ، ...

    آلة حفر ألواح الصلب باستخدام الحاسب الآلي

    آلة حفر ألواح الصلب باستخدام الحاسب الآلي

    آلة الحفر لوحة الصلب باستخدام الحاسب الآلي وصف المنتج معلومات الشركة جينان تشانغلي آلة المحدودة هي شركة التكنولوجيا الفائقة الواقعة في مقاطعة شاندونغ ، الصين. لقد اكتسبنا خبرة غنية في مجالات تطوير وتصنيع وبيع آلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، مثل الحفر...

    آلة حفر حفرة

    آلة حفر حفرة

    1. مغزل رئيس السلطة يعتمد سرعة عالية ومغزل عالية الدقة ، لتحقيق التحكم في سرعة steeples كما هو مطلوب من قبل قيادة حزام متزامن.
    2. كل ثلاثة محاور اعتماد محرك سيرفو عالية الجودة ودقيقة الكرة اللولبية لقيادة السيارة.
    3.Special التبريد...

    آلة الحفر CNC مصنوعة في الصين

    آلة الحفر CNC مصنوعة في الصين

    CNC آلة الحفر محرك سيرفو CNC نحت التطبيق: يستخدم هذا الجهاز أساسا لحفر و التنصت على قطعة العمل المعدنية التي في المباني والجسور والأبراج وغيرها من صناعة الهياكل الفولاذية ، وأيضا يمكن معالجة لوحة يربك وشفة دائرية في صناعة المراجل والبتروكيماويات. ذلك...

    سلسلة آلة الحفر باستخدام الحاسب الآلي سلسلة عملاقة للحصول على شفة

    سلسلة آلة الحفر باستخدام الحاسب الآلي سلسلة عملاقة للحصول على شفة

    CNC آلة الحفر محرك سيرفو CNC نحت التطبيق: يستخدم هذا الجهاز أساسا لحفر و التنصت على قطعة العمل المعدنية التي في المباني والجسور والأبراج وغيرها من صناعة الهياكل الفولاذية ، وأيضا يمكن معالجة لوحة يربك وشفة دائرية في صناعة المراجل والبتروكيماويات. ذلك...

الصفحة الرئيسية الصفحة السابقة 1234567 الصفحة التالية الصفحة الأخيرة 1/9
نحن معروفون كواحدة من الشركات الرائدة في الصين آلة الحفر لوحة معدنية في الصين لمنتجات ذات جودة عالية وخدمة جيدة. لا تتردد في شراء نوعية آلة الحفر لوحة معدنية باستخدام الحاسب الآلي بسعر جيد من المصنع.

CNC Metal Plate Drilling Machine

    CNC Metal Machine

    CNC Metal Machine

    This machine is mainly used for drilling and tapping metal work piece widely used in buildings, bridges, towers and other steel structure industry, and also can process different shape mental plate and circular flange in boiler and petrochemical industry.

    Multi Spindle Drilling Head

    Multi Spindle Drilling Head

    Gantry CNC drilling machine is mainly used for drilling/sinking/chamfering/tapping and light milling of rectangular tubes/plates/structural parts.

    Drilling Machine For Aluminum Profile

    Drilling Machine For Aluminum Profile

    Mobile cast iron structure cantilever gantry, after artificial aging heat treatment to remove internal stress processing, dynamic and static rigidity with good, no deformation.

    Tube Sheet Cnc Drillig Machine

    Tube Sheet Cnc Drillig Machine

    cnc steel plate drilling machine Product Description Company Information Jinan Zhangli Machine Co., Ltd. is a high-tech enterprise located in Shandong province ,China. We have gained rich experience in the fields of the development, manufacture and sales of CNC machines, such...

    Cnc Tube Plate Drilling Machine

    Cnc Tube Plate Drilling Machine

    cnc steel plate drilling machine Product Description Company Information Jinan Zhangli Machine Co., Ltd. is a high-tech enterprise located in Shandong province ,China. We have gained rich experience in the fields of the development, manufacture and sales of CNC machines, such...

    Steel Plate Cnc Drilling Machine

    Steel Plate Cnc Drilling Machine

    cnc steel plate drilling machine Product Description Company Information Jinan Zhangli Machine Co., Ltd. is a high-tech enterprise located in Shandong province ,China. We have gained rich experience in the fields of the development, manufacture and sales of CNC machines, such...

    Gantry Moving Drilling And Milling Machine

    Gantry Moving Drilling And Milling Machine

    1.Spindle of power head adopts high speed and high precision spindle, to realize steeples speed control as required by synchronous belt driving.
    2.All three axis adopt high quality servo motor and precise ball screw to drive.
    3.Special cooling liquid supply,...

    Cnc Drillig Machine For Tube Sheet

    Cnc Drillig Machine For Tube Sheet

    cnc steel plate drilling machine Product Description Company Information Jinan Zhangli Machine Co., Ltd. is a high-tech enterprise located in Shandong province ,China. We have gained rich experience in the fields of the development, manufacture and sales of CNC machines, such...

    Tapping And Drilling Machine

    Tapping And Drilling Machine

    Tapping and drilling machine Product Description Tapping and drilling machine 1.Gantry structure and three-axis linkage ensure the machine stably running and high-precision positioning. 2.Total heat treated. 3. The grinding T-slot on worktable clamp work-pieces conveniently....

    Metal Plate Drilling Machine

    Metal Plate Drilling Machine

    metal plate drilling machine Product Description Company Information Jinan Zhangli Machine Co., Ltd. is a high-tech enterprise located in Shandong province ,China. We have gained rich experience in the fields of the development, manufacture and sales of CNC machines, such as...

    Cnc Steel Plate Drilling Machine

    Cnc Steel Plate Drilling Machine

    cnc steel plate drilling machine Product Description Company Information Jinan Zhangli Machine Co., Ltd. is a high-tech enterprise located in Shandong province ,China. We have gained rich experience in the fields of the development, manufacture and sales of CNC machines, such...

    Hole Drilling Machine

    Hole Drilling Machine

    1.Spindle of power head adopts high speed and high precision spindle, to realize steeples speed control as required by synchronous belt driving.
    2.All three axis adopt high quality servo motor and precise ball screw to drive.
    3.Special cooling liquid supply,...

First Prev 1234567 Next Last 1/9
We're well-known as one of the leading CNC metal plate drilling machine manufacturers in China for our quality products and good service. Please feel free to buy quality CNC metal plate drilling machine at good price from our factory.